آخر الأخبار :
فرع حزب البعث. قطر اليمن بذمار ينعي فقيد الوطن المناصل .عبدالله الديلمي رئس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظه ذمار عدن:العثور على جثة طفل مقتولا بعد أيام من اختطافه باليستي "بدر 1" يستهدف معسكرا سعوديا مستحدثا وزير الخارجية يعزي في وفاة أمين عام الأمم المتحدة الأسبق كوفي عنان بيسكوف: الوضع في سورية على جدول أعمال قمة بوتين ميركل برلماني مصري سابق:سورية تواجه حربا إرهابية تنفذها تنظيمات تكفيرية مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء تحت شعار ''أمريكا والسعودية صناع الغلاء'' طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء خطاب السيد نصر الله يدفع الإمارات الى هذه الخطوة! الرئيس الأسد والسيدة أسماء يزوران أحد أنفاق جوبر التي حولها الفنانون لمكان للفن والإبداع

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وزير الشباب والرياضة يتفقد مقر إتحاد الدراجات والمركز الوطني للتدريب

وزير الشباب والرياضة يتفقد مقر إتحاد الدراجات والمركز الوطني للتدريب

الجماهير برس - صنعاء      
   الاحد ( 07-05-2017 ) الساعة ( 10:54:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تفقد وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد، اليوم، مقر الإتحاد العام للدراجات الهوائية والمركز الوطني للتدريب التابع للإتحاد بصنعاء.

وخلال الزيارة استمع الوزير زيد من رئيس الإتحاد العام للدراجات محمد العيدروس ، وأمين عام الإتحاد مدير المركز التدريبي عبدالفتاح إسماعيل، إلى شرح عن أقسام الإتحاد والمركز الذي يحتوي على جناح للتدريب وآخر للسكن، كما اطلع على إمكانياته والمرافق التابعة لهما والتجهيزات الخاصة باللعبة.

واستعرض إسماعيل الخدمات التي يقدمها المركز لإعداد لاعبي المنتخبات الوطنية للدراجات وبقية المنتخبات الوطنية التي تستعد لأي استحقاق خارجي .. مؤكداً إستعداد المركز تقديم خدماته لجميع المنتخبات والمبادرات والمؤسسات والجمعيات والاتحادات الشبابية والرياضية وتأهيل منتسبيها وبناء قدراتهم وتنمية مهاراتهم لما يمتلكه المركز من قاعات تدريب وتأهيل مجهزة بالوسائل المطلوبة.

وأشار مدير المركز إلى احتياجاته لاستكمال تجهيز بقية مرافقه المتمثلة في المنتدى الثقافي الرياضي الذي سيساعد في التوعية الثقافية والرياضية للاعبي المنتخبات والمستفيدين من خدمات المركز.

وعبر وزير الشباب والرياضة عن إعجابه بما شاهده في المركز والخدمات النوعية التي يقدمها للمنتخبات الوطنية والمؤسسات والجمعيات والمبادرات الشبابية.. مشيدا بجهود القائمين على الإتحاد والمركز من أجل النهوض باللعبة وتطوير وتوسيع خدمات المركز.

وفي سياق آخر زار وزير الشباب والرياضة ومعه عدد من مستشاري الوزارة مؤسسة عبادي للطباعة والنشر وناقش مع رئيس المؤسسة نبيل عبداللطيف أوجه التعاون بين الجانبين.

واطلع الوزير زيد على مرافق ومحتويات المؤسسة وما تقوم به من أعمال ثقافية وطباعية ومساهمتها في نشر الثقافة والمعرفة بين أوساط الشباب بشكل خاص والمجتمع بصورة عامة.

وخلال الزيارة أعلن رئيس مؤسسة عبادي للطباعة والنشر عن دعم المؤسسة لمكتبة نادي بلقيس بخمسين ألف عنوان مساهمة منها في نشر الثقافة والمعرفة في أوساط الشباب والرياضيين من الجنسين وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وقد ثمن الوزير زيد هذه المبادرة من المؤسسة والتي تؤكد حرصها على خدمة الشباب معرفيا وثقافياً.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين