آخر الأخبار :
قائد الثورة الإسلامية : الهجمات الإجرامية على الحديدة هي تعبير عن نزعة الخبث لدى قوى الهيمنة العالمية السيد عبدالملك الحوثي : معركة الساحل لم تبدأ منذ ستة أيام بل بدأت في ميدي منذ سنتين وستة أشهر الرئيس المشاط يلتقي رئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء عشرات القتلى والجرحى من الغزاة والمرتزقة وتدمير خمس آليات في الساحل الغربي صاروخ باليستي على أرامكو في أبها وعمليات هجومية وكسر زحوفات للعدو مرتزقته الجيش يحرر مساحة تزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش”-فيديو العبادي: هناك محاولات مستميتة للارهابيين لاختراق حدود العراق النظام البحريني يمهد لإعلان علاقاته رسميا مع كيان الاحتلال: لا نعتبر (إسرائيل) عدوا المالكي: الاعتداء على الحشد يهدف لإعادة إحياء "داعش" المقاومة الفلسطينية: ستتحمل قيادة العدو المسؤولية الكاملة عن أي عدوان

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وزير الشباب والرياضة يتفقد مقر إتحاد الدراجات والمركز الوطني للتدريب

وزير الشباب والرياضة يتفقد مقر إتحاد الدراجات والمركز الوطني للتدريب

الجماهير برس - صنعاء      
   الاحد ( 07-05-2017 ) الساعة ( 10:54:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تفقد وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد، اليوم، مقر الإتحاد العام للدراجات الهوائية والمركز الوطني للتدريب التابع للإتحاد بصنعاء.

وخلال الزيارة استمع الوزير زيد من رئيس الإتحاد العام للدراجات محمد العيدروس ، وأمين عام الإتحاد مدير المركز التدريبي عبدالفتاح إسماعيل، إلى شرح عن أقسام الإتحاد والمركز الذي يحتوي على جناح للتدريب وآخر للسكن، كما اطلع على إمكانياته والمرافق التابعة لهما والتجهيزات الخاصة باللعبة.

واستعرض إسماعيل الخدمات التي يقدمها المركز لإعداد لاعبي المنتخبات الوطنية للدراجات وبقية المنتخبات الوطنية التي تستعد لأي استحقاق خارجي .. مؤكداً إستعداد المركز تقديم خدماته لجميع المنتخبات والمبادرات والمؤسسات والجمعيات والاتحادات الشبابية والرياضية وتأهيل منتسبيها وبناء قدراتهم وتنمية مهاراتهم لما يمتلكه المركز من قاعات تدريب وتأهيل مجهزة بالوسائل المطلوبة.

وأشار مدير المركز إلى احتياجاته لاستكمال تجهيز بقية مرافقه المتمثلة في المنتدى الثقافي الرياضي الذي سيساعد في التوعية الثقافية والرياضية للاعبي المنتخبات والمستفيدين من خدمات المركز.

وعبر وزير الشباب والرياضة عن إعجابه بما شاهده في المركز والخدمات النوعية التي يقدمها للمنتخبات الوطنية والمؤسسات والجمعيات والمبادرات الشبابية.. مشيدا بجهود القائمين على الإتحاد والمركز من أجل النهوض باللعبة وتطوير وتوسيع خدمات المركز.

وفي سياق آخر زار وزير الشباب والرياضة ومعه عدد من مستشاري الوزارة مؤسسة عبادي للطباعة والنشر وناقش مع رئيس المؤسسة نبيل عبداللطيف أوجه التعاون بين الجانبين.

واطلع الوزير زيد على مرافق ومحتويات المؤسسة وما تقوم به من أعمال ثقافية وطباعية ومساهمتها في نشر الثقافة والمعرفة بين أوساط الشباب بشكل خاص والمجتمع بصورة عامة.

وخلال الزيارة أعلن رئيس مؤسسة عبادي للطباعة والنشر عن دعم المؤسسة لمكتبة نادي بلقيس بخمسين ألف عنوان مساهمة منها في نشر الثقافة والمعرفة في أوساط الشباب والرياضيين من الجنسين وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وقد ثمن الوزير زيد هذه المبادرة من المؤسسة والتي تؤكد حرصها على خدمة الشباب معرفيا وثقافياً.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين