آخر الأخبار :
حزب البعث العربي الاشتراكي: ثورة 21 سبتمبر ربطت القضية الوطنية والقومية والإسلامية الشرطة الفرنسية تعتقل العشرات من محتجي حركة (السترات الصفراء) أحزاب عربية تدعو إلى وقف العدوان على اليمن طيران العدوان يشن سلسلة غارات على أربع محافظات القياده القطرية للبعث :ما حدث في عدن هو مؤامرة ترتبط بمشروع خارجي يستهدف تفتيت اليمن وتمزيق وحدته روحاني: الشعب السوري هو من يقرر مستقبل بلده المقداد: ضرورة احترام سيادة الدول ووحدة شعبها والحفاظ على السلم والأمن الدوليين متحدث القوات المسلحة: مصفاتي بقيق وخريص لازالت في مرمى نيراننا الصحة تدشن غداً حملة طارئة للتحصين ضد الكوليرا في ثلاث مديريات بأمانة العاصمة أحزاب المشترك تدين الاستهداف الجبان لوزير المياه والبيئة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إيران سترد بقوة على أي تهديد

إيران سترد بقوة على أي تهديد

الجماهير برس - طهران      
   الجمعة ( 28-04-2017 ) الساعة ( 12:35:50 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد قائد قوات الجو فضائية في حرس الثورة الإسلامية الإيرانية العميد علي حاجي زادة أن إيران سترد بقوة على أي تهديد.

ونوه قائد قوات الجو فضائية في حرس الثورة الاسلامية العميد علي حاجي زاده اشار اليوم الخميس في مراسم ذكرى الشهيد حسن شفيع زادة وشهداء المدفعية إلى أن أميركا: لو كانت تتوقع الرد السوري واحد بالمئة على عدوانها لما قامت به، فهم يقومون بالعدوان على بعض الأماكن رغبة منهم في إخافة البعض الآخر.

وأضاف أن إيران باتت اليوم جزيرة الاستقرار والأمن في المنطقة، لافتاً إلى أن: جميع المنجزات هذه دليل على تقدير الشعب الإيراني العظيم لدماء الشهداء.

ونوه العميد حاجي زادة إلى ضرورة معرفة العدو وأميركا، لافتاً إلى أن أميركا لم تتجرأ دخول الكويت لوحدها بل أخذت معها عشرات الدول، قائلاً: إن أميركا عندما تدخل مكاناً إما بعد نزع سلاحه كما فعلت في ليبيا، أو انها تدرك مئة في المئة بأنه لن يرد على هجماتها.

وأشار قائد قوات الجو فضائية في حرس الثورة الإسلامية إلى أن: أميركا لو كانت تتوقع الرد السوري واحد بالمئة على عدوانها لما قامت بعدوانها، فهم يقومون بالعدوان على بعض الأماكن رغبة منهم في إخافة البعض الآخر.

وأضاف أن: أميركا تمتلك قنبلة تزن 10 أطنان وسموها "أم القنابل"، ونحن في المجال الدفاعي نملك قنبلة أيضاً، إن الأميركان تعلموا هذه الطريقة من العثمانيين تعلموا التباهي والخداع لإخافة البعض الآخر، إن تلك كانت قنابل صوتية لاتملك القدرة على التدمير، إن الأميركيين يعملون بهذا الشكل دائما.

وتابع أن: هؤلاء لديهم طريقة أخرى وهي أنهم يقولون إن سفننا ذهبت إلى مكان ما ومن ثم تسمعون أنها عادت، فهم لن يقوموا بالاعتداء لو توقعوا أدنى احتمال بالرد من الطرف الآخر. منوها إلى أن إيران سترد بقوة على أي تهديد.

وقال العميد حاجي زادة إن الأميركان أقاموا قواعد عسكرية في جميع الدول المحيطة بإيران، منوها إلى أن: إيران عرضت منذ مدة بقايا طائرات أميركية كطائرة سكان¬إيغل وشادو وآركيف وهرمس الأميركية، تلك الطائرات انتزعناها من قبضة أميركا.


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين