آخر الأخبار :
اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب سفير اليمن في سوريا يلتقي السفير الهندي وفد مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي يلتقي السفير القانص

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رسالة ايران الى باكستان اثر العمليات الإرهابية على الحدود..

رسالة ايران الى باكستان اثر العمليات الإرهابية على الحدود..

الجماهير برس - طهران      
   الجمعة ( 28-04-2017 ) الساعة ( 12:33:39 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

عبر المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عن تعازيه باستشهاد عدد من حرس الحدود الإيرانيين في هجوم من قبل الزمر الإجرامية على الحدود الباكستانية، وقال إن على إسلام آباد تحمل مسؤولية تواجد هؤلاء المجرمين وتنفيذهم العمليات الإجرامية من داخل أراضيها.

وأعرب بهرام قاسمي اليوم الخميس على صفحته على التيلغرام، عن تعازيه لذوي الشهداء وقيادة وكوادر القوى الأمنية الشجاعة، وقال إن العمليات الإرهابية على الحدود الإيرانية - الباكستانية والتي ينفذها الأشرار المسلحين العملاء لقوى العنف والتطرف والتكفير مدانة ومرفوضة، وعلى الحكومة الباكستانية تحمل مسؤولية تواجد هؤلاء المجرمين والعمليات الإجرامية التي تنطلق من داخل الحدود الباكستانية.

وأضاف: إن على التحالفات المشاركة في مكافحة الإرهاب أن تتحمل مسؤولية عجزها في مواجهة الجماعات الإرهابية والأشرار المسلحين المتواجدين على أراضيها.

وصرح المتحدث باسم الخارجية الإيرانية أن الجمهورية الاسلامية الإيرانية ومع متابعتها لهذا الموضوع عن طريق القنوات الدبلوماسية والسياسية، تحتفظ بحق الرد للقضاء على المجرمين.

يذكر أن مجموعة تضم 11 من حرس الحدود؛ 3 من المنتسبين و 8 من الجنود؛ تعرضوا مساء أمس لكمين وهجوم من قبل الإرهابيين أثناء مهمة تبديل الحراسة في منطقة ميرجاوة الحدودية، مما أدى إلى استشهاد 9 منهم في الحال إثر اطلاق النار عليهم من رشاش غرينوف.


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين