آخر الأخبار :
متحدث شركة النفط :يدعو كل الأحرار في العالم للخروج في وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار حصار الشعب اليمني والمطالبة بالإفراج عن كافة السفن النفطية. القيادة القطرية لحزب البعث : تدين قيام دويلة الامارات باعلان اتفاق سلام مع الكيان الصهيوني في تمام الساعة السادسة والنصف مساء .. كلمة السيد الرئيس بشار الأسد أمام أعضاء مجلس الشعب وزير النفط: لم يفرج العدوان للجانب الخدمي من مادة الديزل إلا عن 17% من الاحتياج الضروري الأسيوطي: الاتفاق بين (قسد)وشركة أميركية لسرقة النفط السوري جريمة خارجية فلسطين تطالب بوضع عصابات المستوطنين على قوائم الإرهاب القيادة القطرية لحزب البعث : تدين استمرار المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الابرياء سفير اليمن لدى دمشق يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى الرفيق الزبيري : يهني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الرئيس الأسد يستقبل لافرنتييف وفيرشينين.. تطوير العلاقات الثنائية وبذل الجهود للتوصل إلى حلول للمصاعب الناتجة عن سياسات بعض الدول الغربية ضد سورية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العدوان السعودي الأمريكي يواصل استهداف الممتلكات العامة والخاصة خلال الساعات الماضية

العدوان السعودي الأمريكي يواصل استهداف الممتلكات العامة والخاصة خلال الساعات الماضية

الجماهير برس - اليمن      
   الخميس ( 13-04-2017 ) الساعة ( 4:21:54 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصل العدوان السعودي الأمريكي استهداف المواطنين و الممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إصابة طفل بجروح خطيرة جراء انفجار قنبلة عنقودية ألقاها العدوان في مزرعتهم بمديرية باقم محافظة صعدة ، و وقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين جراء القصف الصاروخي والمدفعي للجيش السعودي على مناطق متفرقة من مديريتي رازح ومنبه .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على وادي تويلق و غارة مماثلة على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر وثلاث غارات على منطقة الرصيفات بمديرية كتاف في محافظة صعدة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على جبل النار في مديرية المخا و 12 غارة على مديرية موزع بمحافظة تعز ، كما شن غارة على وادي المَلَح بمديرية صرواح وغارة أخرى شمال سوق صرواح في محافظة مأرب .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في أمانة العاصمة غارتين على منطقة عطان و غارة على قاعدة الديلمي الجوية وغارة أخرى على مطار صنعاء الدولي ، وشن في محافظة حجة عشر غارات على مديريتي حرض وميدي و ألقى قنبلة صوتية في سماء منطقة الجر بمديرية عبس .

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارة على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة وغارة جنوب السديس في نجران


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين