آخر الأخبار :
فرع حزب البعث. قطر اليمن بذمار ينعي فقيد الوطن المناصل .عبدالله الديلمي رئس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظه ذمار عدن:العثور على جثة طفل مقتولا بعد أيام من اختطافه باليستي "بدر 1" يستهدف معسكرا سعوديا مستحدثا وزير الخارجية يعزي في وفاة أمين عام الأمم المتحدة الأسبق كوفي عنان بيسكوف: الوضع في سورية على جدول أعمال قمة بوتين ميركل برلماني مصري سابق:سورية تواجه حربا إرهابية تنفذها تنظيمات تكفيرية مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء تحت شعار ''أمريكا والسعودية صناع الغلاء'' طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء خطاب السيد نصر الله يدفع الإمارات الى هذه الخطوة! الرئيس الأسد والسيدة أسماء يزوران أحد أنفاق جوبر التي حولها الفنانون لمكان للفن والإبداع

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

البروي يدعو لتعزيز ثقافة المحبة والتأخي والتسامح بين الشباب ونبذ العنف والكراهية والتطرف

البروي يدعو لتعزيز ثقافة المحبة والتأخي والتسامح بين الشباب ونبذ العنف والكراهية والتطرف

الجماهير برس - صنعاء – سلطان قطران      
   الاربعاء ( 12-11-2014 ) الساعة ( 5:33:35 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 قام رئيس مجلس إدارة نادي 22 مايو الرياضي الثقافي بأمانة العاصمة صنعاء - علي البروي  ومعه عدداً من شباب النادي بالمشاركة في حملة النظافة الخاصة بمداخل ساحة جامعة صنعاء وشوارع الدائري الغربي الذي كان فيه المعتصمين من الشباب وأحزاب اللقاء المشترك منذ 2011م .

وأكد  رئيس مجلس إدارة نادي 22 مايو الرياضي الثقافي بأمانة العاصمة صنعاء - علي البروي أن هذه المشاركة تأتي كمبادرة من رئاسة النادي وشبابه في الاسهام في إظهار شوارع العاصمة بالمظهر الجمالي الذي يليق بمكانتها كعاصمة يفخر بها الجميع لكل أبناء اليمن ، وليس لساكني صنعاء فقط .

وأشار إلى وجود المخيمات منذ بداية الازمة السياسية في اليمن 2011م ، وحتى أواخر العام الجاري بالتأكيد قد تسببت في وجود عدد من المخلفات والقمامة التي تساعد على انتشار الامراض بالإضافة الى ما لمسنا من تضايق الاهالي واصحاب المحلات التجارية الذين أكدوا تضررهم منها.

ودعا البروي جميع الشباب والمبادرات الشبابية للمشاركة الفاعلة في حملة النظافة والمساهمة في تزيين الشوارع بالورود والاشجار والمناظر التي تعيد للنفوس صفائها ، وان نعمل جميعاً  من أجل اليمن وأن نعزز فيما بيننا ثقافة المحبة والتأخي والتسامح والوسطية والاعتدال ، وان ننبذ ثقافة العنف والكراهية والحقد والتطرف بكافة أشكاله الحزبية والمذهبية والطائفية والمناطقية.

وأشاد رئيس نادي 22مايو  بالجهود الكبيرة التي تبذلها  قيادة أمانة العاصمة صنعاء في أن تكون العاصمة في أحلى مظهرها وحلتها الجميلة التي تضاهي بها عواصم الدول العربية والصديقة خاصة وأن صنعاء هي عراقة وعبق التاريخ التي يرتاد إليها السائحين من مختلف العالم ..، ومشيداً بجهود عمال النظافة والمكاتب المختصة بالأمانة في إداء واجبهم الوطني .

هذا وقد عبر طلاب جامعة صنعاء واهالي الاحياء المجاورة للجامعة عن سعادتهم الكبيرة لرفع الخيام المتبقية والاطنان الكبيرة من المخلفات التي قدرت بالآلاف .

 



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين