آخر الأخبار :
حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب سفير اليمن في سوريا يلتقي السفير الهندي

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

دهس مواطن يمني بالرياض واسرته تطالب بالقصاص العاجل

 دهس مواطن يمني بالرياض واسرته تطالب بالقصاص العاجل

الجماهير برس - متابعات      
   الاثنين ( 30-06-2014 ) الساعة ( 11:04:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

توفي يوم الجمعه الماضيه  المواطن اليمني احمد عبدالواسع القدسيمغترب يعمل في محل زينه السيارات اثر دهس سعودي له في الرياض.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخباريه صور المتوفي وخبر مقتله ذاكرين تفاصيل الحادثه انه في يوم الجمعه الموافق ٢٠١٤/٦/٢٧ جاء رجل سعودي يريد عمل رشة لون على سيارته وبعد الاتفاق على اللون والسعر بدء احمد العمل حتى انتهاء من رش السيارة وقت أذان العشاء .

وبعد ان انتهى المتوفي احمد اتضح له ان صاحب السيارة لا يرغب في دفع الحساب المتفق علية , وحاول احمد منعه من التحرك بالسيارة لكنه السعودي صدمه بسيارته ومشى فوق جسمه اربع مرات للامام والخلف ... مما ادى الا وفاة احمد على الفور .

وحاول الجاني الهروب ولكنه لم يستطع  بسبب جثة المتوفي احمد الفهد عالقه تحت سيارة الجاني واتضح فيما بعد انه سيارة الجاني مسروقه ومبلغ عليها.

وتواجدت قوات الامن السعوديه في مكان الحادث وقبضت على الجاني واودعته في قسم شرطه البطحاء وتمنقل جثه المتوفي احمد الى  ثلاجة الموتي بمستشفى الشميسي بالرياض .

وتطالب اسرة المتوفي السفاره اليمنيه بالرياض بمتابعه  قضيه ابنها المتوفي ومعرفه ملابساتها وتناشد السلطات السعودية ومنظمة حقوق الانسان الاخذ بحق المتوفي من الجاني قصاصا عادلا وعاجلا


المشهد اليمني


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين