آخر الأخبار :
صنعاء :وزير الخارجية يبعث برسائل احتجاج لمجلس الامن وعدد من وزراء الخارجية العرب. وزير الصناعة :اغلق ٥٠ فرنا ومخبزا في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات كندا تسعى لإلغاء صفقة أسلحة بـ 13 مليار دولار مع النظام السعودي الرئيس الأسد لجابري أنصاري: أهمية الجهود التي تبذلها الدول الحليفة والصديقة لسورية لقيام عملية سياسية يقودها السوريون بأنفسهم دون تدخل خارجي الرئيس الأسد يستقبل الرئيس السوداني ويعقد معه جلسة محادثات تناولت تطورات الأوضاع في سورية والمنطقة متحدث القوات المسلحة يستعرض في مؤتمر صحفي تصعيد العدوان اجتماع بمجلس الشورى يناقش تداعيات العدوان والحصار على الإقتصاد الوطني مهرجان حاشد ومسيرة ضخمة في #يومالشهيدالقومي_العربي بمشاركة وفود عربية مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

دهس مواطن يمني بالرياض واسرته تطالب بالقصاص العاجل

 دهس مواطن يمني بالرياض واسرته تطالب بالقصاص العاجل

الجماهير برس - متابعات      
   الاثنين ( 30-06-2014 ) الساعة ( 11:04:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

توفي يوم الجمعه الماضيه  المواطن اليمني احمد عبدالواسع القدسيمغترب يعمل في محل زينه السيارات اثر دهس سعودي له في الرياض.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخباريه صور المتوفي وخبر مقتله ذاكرين تفاصيل الحادثه انه في يوم الجمعه الموافق ٢٠١٤/٦/٢٧ جاء رجل سعودي يريد عمل رشة لون على سيارته وبعد الاتفاق على اللون والسعر بدء احمد العمل حتى انتهاء من رش السيارة وقت أذان العشاء .

وبعد ان انتهى المتوفي احمد اتضح له ان صاحب السيارة لا يرغب في دفع الحساب المتفق علية , وحاول احمد منعه من التحرك بالسيارة لكنه السعودي صدمه بسيارته ومشى فوق جسمه اربع مرات للامام والخلف ... مما ادى الا وفاة احمد على الفور .

وحاول الجاني الهروب ولكنه لم يستطع  بسبب جثة المتوفي احمد الفهد عالقه تحت سيارة الجاني واتضح فيما بعد انه سيارة الجاني مسروقه ومبلغ عليها.

وتواجدت قوات الامن السعوديه في مكان الحادث وقبضت على الجاني واودعته في قسم شرطه البطحاء وتمنقل جثه المتوفي احمد الى  ثلاجة الموتي بمستشفى الشميسي بالرياض .

وتطالب اسرة المتوفي السفاره اليمنيه بالرياض بمتابعه  قضيه ابنها المتوفي ومعرفه ملابساتها وتناشد السلطات السعودية ومنظمة حقوق الانسان الاخذ بحق المتوفي من الجاني قصاصا عادلا وعاجلا


المشهد اليمني


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين