آخر الأخبار :
مصدر مسؤول في صندوق رعاية المعاقين يسخر من سطحية التناولات الإعلامية لقنوات دول العدوان حول الصندوق وزير المالية: صرف نصف راتب الأسبوع القادم تنفيذا لتوجيهات الرئيس المشاط روحاني:لو لا قرار ايران لم نكن نجد أثراً للسعودية والإمارات الرئيس المشاط يعلن بدء العمل بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة مجلس النواب يدين بشدة الأعمال الإرهابية التي ضربت سريلانكا قائد الثورة: السعودية هي المعتدي دائما وعليها أن تغير رؤيتها لليمن بأن يكون ضعيفا وممزقا الرفيق الزبيري الأمين القطري المساعد - القائم بأعمال حزبنا يلتقي بقيادة فرع الحزب بمحافظة اب حزب البعث في السودان: الشعب السوداني ضد الحرب الظالمة على الشعب اليمني الشقيق في اجتماع لها اسمته بدورة الرئيس الشهيد الصماد : القياده القطريه لحزب البعث تؤكد على موقفها الثابت من العدوان العميد سريع: انتصارات متتالية بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى للشهيد الرئيس الصماد

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

دهس مواطن يمني بالرياض واسرته تطالب بالقصاص العاجل

 دهس مواطن يمني بالرياض واسرته تطالب بالقصاص العاجل

الجماهير برس - متابعات      
   الاثنين ( 30-06-2014 ) الساعة ( 11:04:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

توفي يوم الجمعه الماضيه  المواطن اليمني احمد عبدالواسع القدسيمغترب يعمل في محل زينه السيارات اثر دهس سعودي له في الرياض.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخباريه صور المتوفي وخبر مقتله ذاكرين تفاصيل الحادثه انه في يوم الجمعه الموافق ٢٠١٤/٦/٢٧ جاء رجل سعودي يريد عمل رشة لون على سيارته وبعد الاتفاق على اللون والسعر بدء احمد العمل حتى انتهاء من رش السيارة وقت أذان العشاء .

وبعد ان انتهى المتوفي احمد اتضح له ان صاحب السيارة لا يرغب في دفع الحساب المتفق علية , وحاول احمد منعه من التحرك بالسيارة لكنه السعودي صدمه بسيارته ومشى فوق جسمه اربع مرات للامام والخلف ... مما ادى الا وفاة احمد على الفور .

وحاول الجاني الهروب ولكنه لم يستطع  بسبب جثة المتوفي احمد الفهد عالقه تحت سيارة الجاني واتضح فيما بعد انه سيارة الجاني مسروقه ومبلغ عليها.

وتواجدت قوات الامن السعوديه في مكان الحادث وقبضت على الجاني واودعته في قسم شرطه البطحاء وتمنقل جثه المتوفي احمد الى  ثلاجة الموتي بمستشفى الشميسي بالرياض .

وتطالب اسرة المتوفي السفاره اليمنيه بالرياض بمتابعه  قضيه ابنها المتوفي ومعرفه ملابساتها وتناشد السلطات السعودية ومنظمة حقوق الانسان الاخذ بحق المتوفي من الجاني قصاصا عادلا وعاجلا


المشهد اليمني


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين