آخر الأخبار :
قائد الثورة الإسلامية : الهجمات الإجرامية على الحديدة هي تعبير عن نزعة الخبث لدى قوى الهيمنة العالمية السيد عبدالملك الحوثي : معركة الساحل لم تبدأ منذ ستة أيام بل بدأت في ميدي منذ سنتين وستة أشهر الرئيس المشاط يلتقي رئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء عشرات القتلى والجرحى من الغزاة والمرتزقة وتدمير خمس آليات في الساحل الغربي صاروخ باليستي على أرامكو في أبها وعمليات هجومية وكسر زحوفات للعدو مرتزقته الجيش يحرر مساحة تزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش”-فيديو العبادي: هناك محاولات مستميتة للارهابيين لاختراق حدود العراق النظام البحريني يمهد لإعلان علاقاته رسميا مع كيان الاحتلال: لا نعتبر (إسرائيل) عدوا المالكي: الاعتداء على الحشد يهدف لإعادة إحياء "داعش" المقاومة الفلسطينية: ستتحمل قيادة العدو المسؤولية الكاملة عن أي عدوان

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

دهس مواطن يمني بالرياض واسرته تطالب بالقصاص العاجل

 دهس مواطن يمني بالرياض واسرته تطالب بالقصاص العاجل

الجماهير برس - متابعات      
   الاثنين ( 30-06-2014 ) الساعة ( 11:04:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

توفي يوم الجمعه الماضيه  المواطن اليمني احمد عبدالواسع القدسيمغترب يعمل في محل زينه السيارات اثر دهس سعودي له في الرياض.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخباريه صور المتوفي وخبر مقتله ذاكرين تفاصيل الحادثه انه في يوم الجمعه الموافق ٢٠١٤/٦/٢٧ جاء رجل سعودي يريد عمل رشة لون على سيارته وبعد الاتفاق على اللون والسعر بدء احمد العمل حتى انتهاء من رش السيارة وقت أذان العشاء .

وبعد ان انتهى المتوفي احمد اتضح له ان صاحب السيارة لا يرغب في دفع الحساب المتفق علية , وحاول احمد منعه من التحرك بالسيارة لكنه السعودي صدمه بسيارته ومشى فوق جسمه اربع مرات للامام والخلف ... مما ادى الا وفاة احمد على الفور .

وحاول الجاني الهروب ولكنه لم يستطع  بسبب جثة المتوفي احمد الفهد عالقه تحت سيارة الجاني واتضح فيما بعد انه سيارة الجاني مسروقه ومبلغ عليها.

وتواجدت قوات الامن السعوديه في مكان الحادث وقبضت على الجاني واودعته في قسم شرطه البطحاء وتمنقل جثه المتوفي احمد الى  ثلاجة الموتي بمستشفى الشميسي بالرياض .

وتطالب اسرة المتوفي السفاره اليمنيه بالرياض بمتابعه  قضيه ابنها المتوفي ومعرفه ملابساتها وتناشد السلطات السعودية ومنظمة حقوق الانسان الاخذ بحق المتوفي من الجاني قصاصا عادلا وعاجلا


المشهد اليمني


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين