آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان حزب البعث العربي الاشتراكي يدين الجريمه البشعه التي استهدفت موطنين بمحافظه صعده من قبل العدوان السعودي القيادة القطرية لحزب البعث تعزي بوفاة الدكتور النهمي الامين القطري لحزب البعث يعزي الشيخ سلطان السامعي في وفاة المغفوره والداته

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مسوؤل فرنسي: سياسات الدول الغربية تجاه سورية أدت إلى استمرار الأزمة فيها

مسوؤل فرنسي: سياسات الدول الغربية تجاه سورية أدت إلى استمرار الأزمة فيها

الجماهير برس -      
   الخميس ( 16-03-2017 ) الساعة ( 7:10:17 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أسف تيري مارياني عضو لجنة الشؤون الدولية في الجمعية الوطنية الفرنسية عن سياسات الدول الغربية تجاه سورية والتي أدت إلى استمرار الأزمة فيها.

ويدعم عدد من الدول الغربية التنظيمات الارهابية في سورية منذ بدء الأزمة فيها حيث اقامت لهم مراكز للتدريب في عدد من الدول المجاورة وقدمت لهم الأسلحة والتمويل وفرضت اجراءات اقتصادية قسرية أحادية الجانب تسببت بمعاناة للشعب السوري.

ولفت مارياني الذي يترأس وفدا برلمانيا فرنسيا خلال لقاء مع رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشسلاف فالودين في موسكو إلى النجاحات التي حققتها روسيا بمكافحة الارهاب في سورية وإلى المساعدات الإنسانية التي قدمتها للشعب السوري.

وأشار مارياني إلى أن هناك مصالح مشتركة بين روسيا وفرنسا والى أن الوفد الفرنسي في الجمعية البرلمانية للاتحاد الأوروبي صوت دائما ضد القرارات التي اتخذت ضد روسيا.

وكان مارياني زار سورية على راس وفد برلماني فرنسي يضم عددا من اعضاء الجمعية الوطنية الفرنسية في كانون الثاني الماضي حيث شدد الوفد على أن الرأي العام الغربي ولا سيما الفرنسي بات يدرك أن الصورة التي تصله عما يجري في المنطقة وسورية ليست واقعية وفيها الكثير من تشويه الحقائق معربين عن عزمهم العمل لمساعدة الرأي العام للوصول إلى صورة ما يجري على أرض الواقع دون تزييف.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين