آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

المجلس السياسي لأنصار الله يدين تفجيرات دمشق الارهابية

المجلس السياسي لأنصار الله يدين تفجيرات دمشق الارهابية

الجماهير برس -      
   الخميس ( 16-03-2017 ) الساعة ( 4:45:47 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اعتبر المجلس السياسي لأنصار الله التفجيرات التي ضربت العاصمة السورية دمشق أنها تأتي ضمن مسلسل استهداف سوريا أرضا وإنسانا من قبل أميركا والكيان الاسرائيلي وأدواتهما في سياق المشروع "الأميركي الإسرائيلي" التدميري في المنطقة.
وقال في بيان له " إننا في إنصار الله نؤكد أن هذه التفجيرات الإجرامية التي ضربت دمشق إنما تأتي ضمن مسلسل استهداف سوريا أرضا وإنسانا من قبل قوى الشر وفي مقدمتها أمريكا وإسرائيل وأدواتهما في المنطقة سواء تلك المتمثلة ببعض الأنظمة الاستبدادية أو العناصر التكفيرية الإجرامية، وذلك في سياق المشروع الأمريكي الإسرائيلي التدميري الذي يستهدف أمتنا الإسلامية ومنطقتنا العربية بكلها.
وجدد المجلس السياسي تضامنه ووقوفه إلى جانب الشعب السوري في وجه محاولات التدمير والتمزيق والتقسيم التي يخطط لها أعداء في المنطقة.
وأكد المجلس السياسي أن مثل هذه الأعمال الإجرامية لا يمكن أن تنال من صمود الشعب السوري وانتصاراته المؤزرة التي حققها مؤخرا على أكثر من صعيد في مواجهة جماعة "داعش" و"القاعدة " وأخواتهما من أذناب أميركا والكيان الإسرائيلي.
واستهدف تفجير تكفيري منطقة الربوة في دمشق، بعد أقل من ساعتين من تفجير انتحاري داخل قصر العدل القديم في العاصمة أوقع 31 قتيلاً على الأقل، بينما لا تزال الحصيلة مرشحة للارتفاع.


خاص


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين