آخر الأخبار :
اللقاء المشترك يرفض العدوان الصهيوني على غزة و ما سمى بقانون "الدولة القومية" اللقاء المشترك يلتقي السفير الفرنسي لدى اليمن ويؤكد أهمية أن توقف فرنسا بيع الأسلحة للسعودية القيادة القُطرية لحزب البعث- قُطر اليمن #تُدين بشدة سياسة الفصل العُنصري التي تمارسها عصابة الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة ضد أبناء شعبنا العربي أعضاء لمكتب أنصار الله السياسي يلتقون سفير فرنسا انتصارات وانجازات نوعية للجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية حزب الله: انتصارات الجيش السوري غيرت المشهد في المنطقة خبايا تغييرات الحكومة الإيرانية واعادة الهيكلة الاقتصادية خطيب جمعة طهران: لاعلاقة مع الولايات المتحدة إلّا إذا تخلت عن نهجها اللاإنساني وزير المياه والبيئة يدعو إلى تعزيز الشراكة المجتمعية للحفاظ على البيئة طهران وموسكو تعملان على تبنّي الريال والروبل في التبادل التجاري

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

اليمن مقبرة الغزاة لم يدخلها أي إنسان إلا وهزم

اليمن مقبرة الغزاة لم يدخلها أي إنسان إلا وهزم

الجماهير برس - عبد الباري عطوان      
   السبت ( 11-03-2017 ) الساعة ( 7:43:09 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اليمن مقبرة الغزاة لم يدخل اليمن أي إنسان إلا وهزم هكذا يقول الملك عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ومؤسسها :

أنا أصر على أنه عدوان على الشعب اليمني .. هناك 17 مليون يمني على خط المجاعة .. هناك عشرة آلاف إنساني يمني قتلوا وهناك أكثر من 30 إلى 50 ألف أصيبوا .. اليمن تحت حصار لا في أدوية ولا غذاء ولا طعام .. المستشفيات قصفت والأعراس قصفت ومجالس العزاء قصفت .. لم يبق شيء في اليمن إلا وقصف .. الآثار قصفت .

هذا شعب يمني كريم وعزيز لماذا نخلق هذه العداوة مع الشعب اليمني .. لماذا يجوع الشعب اليمني .. يا أخي شعب عظيم وهو أساس العرب .. الشعب اليمني من أكرم الشعوب وأجملها وأكثرها وفاءً .

كيف أكون عبدالباري عطوان مع هذا قصف عاصفة الحزم على اليمنيين الأبرياء البسطاء الفقراء والمعدمين .. بدلا من أن نساعد الشعب اليمني نقصفه .. شيء غريب ومأساة كبيرة.

http://www.raialyoum.com/?cat=20787


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين