آخر الأخبار :
الرئيس الاسد : يتسلم رسالة من قائد الثورة الاسلامية بوتين: الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة التي لم تقم باتلاف سلاح كيميائي ظريف: المجتمع الدولي يقف بقوة الى جانب الاتفاق النووي رضائي: تصريحات ترامب تعكس عصبية وياس اميركا امام نفوذ ايران انتقاد ايراني روسي لتصرفات ومواقف الادارة الامريكية ضد الاتفاق النووي موغيريني تؤكد على ثبات موقف اوروبا في الحفاظ على الاتفاق النووي ماكرون يدعو الوكالة الذرية لضمان الالتزام الصارم بالاتفاق النووي قائد الثورة الإسلامية : اذا اقدموا على تمزيق الاتفاق النووي سنحوله الى فتات الرئيس روحاني: الشعب الايراني افشل بوعيه وصموده تصريحات ترامب الاخيرة عون: السياسة الحكيمة لايران بالموضوع النووي سببت خلافا بين اميركا واوربا

الأكثر زيارة في قسم(حوارات وكتابات)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

اليمن مقبرة الغزاة لم يدخلها أي إنسان إلا وهزم

اليمن مقبرة الغزاة لم يدخلها أي إنسان إلا وهزم

الجماهير برس - عبد الباري عطوان      
   السبت ( 11-03-2017 ) الساعة ( 7:43:09 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اليمن مقبرة الغزاة لم يدخل اليمن أي إنسان إلا وهزم هكذا يقول الملك عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ومؤسسها :

أنا أصر على أنه عدوان على الشعب اليمني .. هناك 17 مليون يمني على خط المجاعة .. هناك عشرة آلاف إنساني يمني قتلوا وهناك أكثر من 30 إلى 50 ألف أصيبوا .. اليمن تحت حصار لا في أدوية ولا غذاء ولا طعام .. المستشفيات قصفت والأعراس قصفت ومجالس العزاء قصفت .. لم يبق شيء في اليمن إلا وقصف .. الآثار قصفت .

هذا شعب يمني كريم وعزيز لماذا نخلق هذه العداوة مع الشعب اليمني .. لماذا يجوع الشعب اليمني .. يا أخي شعب عظيم وهو أساس العرب .. الشعب اليمني من أكرم الشعوب وأجملها وأكثرها وفاءً .

كيف أكون عبدالباري عطوان مع هذا قصف عاصفة الحزم على اليمنيين الأبرياء البسطاء الفقراء والمعدمين .. بدلا من أن نساعد الشعب اليمني نقصفه .. شيء غريب ومأساة كبيرة.

http://www.raialyoum.com/?cat=20787


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين