آخر الأخبار :
فخامة الرئيس الصماد:يلتقي قيادات احزاب اللقاء المشترك ومشيداً بدورهم الوطني في تعزيز الجبهة الداخلية وحمايتها القيادة القُطرية لحزب البعث قُطر اليمن تدين بشدة المجزرة البشعة بحق الأسرى في العاصمة صنعاء والمجازر الذي أرتكبها طيران العدوان بحق مواطنين في عدد من المحافظات الرئيس الصماد خلال لقاءه مشائخ صنعاء: ما حصل في الأيام الأخيرة مؤلم جداً ولم نكن نريد أن يحصل مستجدات العدوان خلال الـ24 ساعة الماضية مصرع عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة في عملية إغارة بجيزان وزير صهيوني لـ”ايلاف” السعودي: مرتاحون للرياض وندعو لربط ميناء حيفا بالخليج الرئيس روحاني: اميركا لم ولن تكون وسيطا نزيها ارتفاع ضحايا مجزرة العدوان في سجن الشرطة العسكرية إلى 30 قتيلا وعشرات الجرحى 230 حالة اعتقال في الضفة والاحتلال يسميهم “معتقلو ترامب” روسيا تعلق وجودها الدبلوماسي في اليمن مؤقتا

الأكثر زيارة في قسم(حوارات وكتابات)

مصــادر قــوّة الدولــة الوطنيـــة مصــادر قــوّة الدولــة الوطنيـــة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

اليمن مقبرة الغزاة لم يدخلها أي إنسان إلا وهزم

اليمن مقبرة الغزاة لم يدخلها أي إنسان إلا وهزم

الجماهير برس - عبد الباري عطوان      
   السبت ( 11-03-2017 ) الساعة ( 7:43:09 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اليمن مقبرة الغزاة لم يدخل اليمن أي إنسان إلا وهزم هكذا يقول الملك عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ومؤسسها :

أنا أصر على أنه عدوان على الشعب اليمني .. هناك 17 مليون يمني على خط المجاعة .. هناك عشرة آلاف إنساني يمني قتلوا وهناك أكثر من 30 إلى 50 ألف أصيبوا .. اليمن تحت حصار لا في أدوية ولا غذاء ولا طعام .. المستشفيات قصفت والأعراس قصفت ومجالس العزاء قصفت .. لم يبق شيء في اليمن إلا وقصف .. الآثار قصفت .

هذا شعب يمني كريم وعزيز لماذا نخلق هذه العداوة مع الشعب اليمني .. لماذا يجوع الشعب اليمني .. يا أخي شعب عظيم وهو أساس العرب .. الشعب اليمني من أكرم الشعوب وأجملها وأكثرها وفاءً .

كيف أكون عبدالباري عطوان مع هذا قصف عاصفة الحزم على اليمنيين الأبرياء البسطاء الفقراء والمعدمين .. بدلا من أن نساعد الشعب اليمني نقصفه .. شيء غريب ومأساة كبيرة.

http://www.raialyoum.com/?cat=20787


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين