آخر الأخبار :
مصرع عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة بجيزان ونجران وعسير مصرع عشرات المرتزقة بينهم تسعة سودانيين بعمليات نوعية في ميدي مسيرة حاشدة بصعدة تندد بجرائم العدوان وتدشينا لحملة مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية العدو ومرتزقته يتكبدون خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية وحدات من الجيش العربي السوري تطبق الحصار على مجموعة كبيرة من إرهابيي (داعش) في عقيربات بريف سلمية الشرقي الجيش اللبناني : يعثر على أسلحة وذخائر وصواريخ في المنطقة التي كانت تسيطر عليها النصرة في وادي حميد آیة الله خاتمي: إنتقام قاس ینتظر الدواعش من الحرس الثوري مرشح الدفاع الإيرانية: أولویتنا الارتقاء بالقدرات الصاروخیة لتعزیز قوة الردع الرئيس روحاني: طريقة استشهاد حججي نموذج للجرائم الهمجية للارهاب التكفيري

الأكثر زيارة في قسم(حوارات وكتابات)

الحرب أولاً.. لا أميركا! الحرب أولاً.. لا أميركا!

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

اليمن مقبرة الغزاة لم يدخلها أي إنسان إلا وهزم

اليمن مقبرة الغزاة لم يدخلها أي إنسان إلا وهزم

الجماهير برس - عبد الباري عطوان      
   السبت ( 11-03-2017 ) الساعة ( 7:43:09 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اليمن مقبرة الغزاة لم يدخل اليمن أي إنسان إلا وهزم هكذا يقول الملك عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ومؤسسها :

أنا أصر على أنه عدوان على الشعب اليمني .. هناك 17 مليون يمني على خط المجاعة .. هناك عشرة آلاف إنساني يمني قتلوا وهناك أكثر من 30 إلى 50 ألف أصيبوا .. اليمن تحت حصار لا في أدوية ولا غذاء ولا طعام .. المستشفيات قصفت والأعراس قصفت ومجالس العزاء قصفت .. لم يبق شيء في اليمن إلا وقصف .. الآثار قصفت .

هذا شعب يمني كريم وعزيز لماذا نخلق هذه العداوة مع الشعب اليمني .. لماذا يجوع الشعب اليمني .. يا أخي شعب عظيم وهو أساس العرب .. الشعب اليمني من أكرم الشعوب وأجملها وأكثرها وفاءً .

كيف أكون عبدالباري عطوان مع هذا قصف عاصفة الحزم على اليمنيين الأبرياء البسطاء الفقراء والمعدمين .. بدلا من أن نساعد الشعب اليمني نقصفه .. شيء غريب ومأساة كبيرة.

http://www.raialyoum.com/?cat=20787


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين