آخر الأخبار :
رئيس الوزراء يؤكد في لقائه مع شبكة ماكس نيوز الإخبارية أن النصر حليف الجيش واللجان الشعبية طيران العدوان يشن سبع غارات على مديريتي شدا والظاهر بصعدة قصف مدفعي يستهدف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في عسير مصرع ثلاثة من مرتزقة العدوان بمديرية المخا بتعز العميد عزيز راشد :السفينة التي تم إستهدافها أمس الثلاثاء، كانت تحمل جنوداً سودانيين قادمين للإنضمام لصفوف العدوان ابطال الجيش واللجان يحققون انتصارات في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية وزير الدفاع يتفقد المرابطين في عدد من الجبهات بتعز طيران العدوان ومرتزقته يرتكبون جرائم بحق اليمن خلال الساعات الماضية ايران تحذر أمريكا من مغامرة حمقاء في سوريا وتعتبرها "لعبا بالنار" طهران: لا قيمة للبيان الاخير لبعض اعضاء البرلمان الاوروبي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

اليمن مقبرة الغزاة لم يدخلها أي إنسان إلا وهزم

اليمن مقبرة الغزاة لم يدخلها أي إنسان إلا وهزم

الجماهير برس - عبد الباري عطوان      
   السبت ( 11-03-2017 ) الساعة ( 7:43:09 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اليمن مقبرة الغزاة لم يدخل اليمن أي إنسان إلا وهزم هكذا يقول الملك عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ومؤسسها :

أنا أصر على أنه عدوان على الشعب اليمني .. هناك 17 مليون يمني على خط المجاعة .. هناك عشرة آلاف إنساني يمني قتلوا وهناك أكثر من 30 إلى 50 ألف أصيبوا .. اليمن تحت حصار لا في أدوية ولا غذاء ولا طعام .. المستشفيات قصفت والأعراس قصفت ومجالس العزاء قصفت .. لم يبق شيء في اليمن إلا وقصف .. الآثار قصفت .

هذا شعب يمني كريم وعزيز لماذا نخلق هذه العداوة مع الشعب اليمني .. لماذا يجوع الشعب اليمني .. يا أخي شعب عظيم وهو أساس العرب .. الشعب اليمني من أكرم الشعوب وأجملها وأكثرها وفاءً .

كيف أكون عبدالباري عطوان مع هذا قصف عاصفة الحزم على اليمنيين الأبرياء البسطاء الفقراء والمعدمين .. بدلا من أن نساعد الشعب اليمني نقصفه .. شيء غريب ومأساة كبيرة.

http://www.raialyoum.com/?cat=20787


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين